منتديات آل عــــريــجــــة وأحــبـــابــــــهــم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلاوسهلا بكم في منتديات أل عريجة واحبابهم

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
@عبودي@
ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. I_vote_rcapToPicS MSN{{أنا في سويــه .. I_voting_barToPicS MSN{{أنا في سويــه .. I_vote_lcap 
ღ Shandny ღ
ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. I_vote_rcapToPicS MSN{{أنا في سويــه .. I_voting_barToPicS MSN{{أنا في سويــه .. I_vote_lcap 
حكمة الزمان
الباشا عمهم وحارق دمهم
هنودي المكاوي
غريب الدار
كتكوتة فلة
نانا النونه
شمعه حياتي m
مووودي

ToPicS MSN{{أنا في سويــه ..

كاتب الموضوعرسالة
ღ Shandny ღ
_____
_____
ღ Shandny ღ

انثى عدد الرسائل : 220
الهوايه : طالبة مكروفة
المزاج : جونان على اصولو

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. Empty
مُساهمةموضوع: ToPicS MSN{{أنا في سويــه ..   ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:31 pm

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53241.imgcache

في نهار من الليالي الطافشة *** وجدت نفسي فاضية
فقلت خليني اهبب واسوي توبيكات واشوف اش يطلع معايا <<فضاوة

V
V
V

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53242.imgcache
اضغظ عليها منشان تتكبر >>

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 2br053wgz1_thumb

V
V
V

[a=#FF0080] [/a=9] [c=3]ساعآآت احس ان الزمن قاسي والفرح لاآآ يمكن يحين[/c] (W)

^_^

[c=1]ساعآآآت[/c] [c=46]افتكرك[/c] [c=63]{ابكي}[/c] [c=46]واندم على [c=1]العمر[/c] اللي ضيعته[/c] [c=63][s]معاك[/s][/c]

^_^

[c=10]يظهر اني مااخترت[/c][c=1] صح[/c][c=10]>[/c][c=1]>[/c][c=10]واللي يغلط لازم[/c] [c=1]يدفع[/c] [c=10]ثمن اختياراتو[/c]

^_^

[c=63]نفسي اعرف مالها بيا[/c] [c=10]//[/c] [c=63]الدنيا [/c][c=1][a=14]جاية عليا[/a=10][/c][c=63][s] ليــه[/s][/c] [c=10]!!![/c]

^_^

[a=1][c=1][c=1][c=61]|[/c][c=55]|[/c][c=7]|[/c][c=36] تعبني الانتظـــار[/c] [c=61]|[/c][c=55]|[/c][c=7]|[/c][/c][/c][/a]

^_^

[c=61]زمان كان عندي قلب[/c] [c=45]}[/c][c=1]}[/c](U) [c=61]???[/c][c=1][s] حب الحيـــاة[/s][/c] [c=45]!!![/c]

وهادي pic عجبتني ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53243.imgcache

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53244.imgcache

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53245.imgcache

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53246.imgcache

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53247.imgcache

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53248.imgcache

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53249.imgcache

وبس كيدا ..يللا قولولي انفع اسوي ولا ماعندي ماعند جدتي ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 513590
<<الصراحة مطلوبة يعني لاتخافو على حساحيسي ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 492688

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 954631 وشوكرن للي حيرد مقدمن
واللي بيدخل ويخرج والله انتا اللي ماعندك ماعند جدتي ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 826993

<<اقول لايكتر هرجك

طووويب ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 80633

ToPicS MSN{{أنا في سويــه .. 53250.imgcache

ToPicS MSN{{أنا في سويــه ..
صفحة 1 من اصل 1